Ads 468x60px

السبت، 15 سبتمبر، 2012

موعد مباراة برشلونة وخيتافى اليوم 15-9-2012

برشلونة وخيتافى ,لايف , بدون تقطيع , جودة عالية , بث مباشر , مشاهدة مباشرة , دون انقطاع على الجزيرة المشفرة , الجزيرة اسبورت +2 , بدون كود , اليوم سريع , بدون طلب كود , من الجزيرة الرياضية +4 و +6 , بدون كود جسن جاستن , تعليق عصام الشوالى , بدون اشتراك , ضد , منافسة , الليغا , اليغا , اليجا , ليجا , رؤوف خليف , اون لاين , اونلاين , رابط نقل ,وصلات , لايف , للسرعات البيطئة , للنت البطئ , ماتش , متش , ماطش , مباراة , مبراة , مبارات , برشلونا وخيتافي , الدورى الاسبانى 2012 , فى اسبانيا Hd
موعد وتوقيت مباراة برشلونة وخيتافى السبت 15/9/2012
الاسبانى الممتاز,روابط مباراة برشلونة وخيتافى 15-9-2012 فى الدورى الاسبانى الممتاز,وصلات مباراة برشلونة وخيتافى 15-9-2012 فى الدورى الاسبانى الممتاز,اونلاين مباراة برشلونة وخيتافى 15-9-2012 فى الدورى الاسبانى الممتاز,قنوات مباراة برشلونة وخيتافى 15-9-2012 فى الدورى الاسبانى الممتاز,لينك,لينكات,روابط,مباشر,اونلاين,رابط,روابط,ماتش,مب اراه,عالنت,قناه,قنوات,تليفيزيون,يورو 2012,الدورى الاسبانى موعد وتوقيت مباراة برشلونة وخيتافى السبت 15/9/2012
موعد وتوقيت مباراة برشلونة وخيتافى السبت 15/9/2012

تعود اليوم السبت دوريات القارة العجوز للاستئناف بعد انقضاء أول جولتين بتصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 وبينها الليجا الإسبانية التي تحوي العديد من المواجهات المثيرة في جولتها الرابعة.
فحامل اللقب ريال مدريد يأمل في مواصلة استفاقته عقب الفوز الأخير على غرناطة بثلاثية في سانتياجو برنابيو وهو الفوز الذي أعقب إخفاقي التعادل مع فالنسيا والخسارة من خيتافي بهدفين لهدف.
وتأمل كتيبة الداهية البرتغالي جوزيه مورينيو في الاستمرار في فرض هيمنتها على فرق الأندلس وذلك حين يحل ضيفا على إشبيلية بملعب "رامون سانشيز بيزخوان".
وحقق إشبيلية انطلاقة جيدة بالليجا تحت قيادة مدربه الشاب ميتشل، نجم ريال مدريد السابق، حيث لم يذق طعم الخسارة في الجولات الثلاثة الماضية، فهزم خيتافي وتعادل مع غرناطة ورايو فايكانو، ليحل في المرتبة السابعة ويبتعد بثلاثة مراكز عن الميرينجي العاشر.
وستسلط الأضواء على النجم الأول للفريق الملكي كريستيانو رونالدو، حيث سيخوض أول مباراة مع الريال منذ تصريحاته المفاجأة والغامضة التي أعرب فيها عن حزنه في النادي دون توضيح تفاصيل حتى الآن.
أما الغريم الأزلي والمتصدر الحالي برشلونة فقد حصد العلامة الكاملة من ثلاثة انتصارات متتالية على ريال سوسييداد وأوساسونا وفالنسيا، لكن تنتظره زيارة محفوفة بالمخاطر إلى ملعب خيتافي "قاهر الريال".
وما يزيد من خطورة اللقاء، غياب ثلاثة عناصر رئيسية بفريق تيتو فيلانوفا بسبب الإصابة، وهم النجم أندريس إنييستا، أفضل لاعب في أوروبا، وجوردي ألبا وأليكسيس سانشيز، مما يجبر مساعد بيب جوارديولا السابق على إجراء تغييرات خططية، قد تتضمن اللعب بمحوري الارتكاز سرجيو بوسكيتس وأليكس سونج سويا، والبدء بديفيد فيا أساسيا للمرة الأولى منذ 10 أشهر.
ولا تزال ذكرى الخسارة الحزينة لبرشلونة أمام خيتافي في الموسم الماضي حاضرة في الأذهان، فقد تسببت بشكل كبير في إجهاض حلم الليجا الرابعة على التوالي للبلاوجرانا، والتعجيل بفوز الميرينجي بها.
ويتقاسم وصافة الليجا ثلاثة فرق، هي ريال مايوركا ومالاجا ورايو فايكانو بسبع نقاط.
وفي الجولة المقبلة سيحل مايوركا ضيفا على أوساسونا، ويستقبل مالاجا ليفانتي، فيما تنتظر رايو فايكانو مواجهة صعبة أمام أتلتيكو مدريد بطل سوبر أوروبا بملعبه فيسنتي كالديرون، والثلاثة يحلمون باقتناص القمة ولو مؤقتا في حال تعثر البرسا في فخ خيتافي.
وتشمل الجولة مواجهات أخرى أبرزها فالنسيا وسلتا فيجو في الميستايا، وإسبانيول مع أثلتيك بلباو في كتالونيا، وتكتمل بمباريات ريال سوسييداد وريال ساراجوسا، وبلد الوليد مع ريال بيتيس، وغرناطة وديبورتيفو لاكورونيا

0 التعليقات:

إرسال تعليق