Ads 468x60px

الاثنين، 13 أغسطس، 2012

تحميل برنامج التصفح انترنت اكسبلورر 2012 اخر اصدار Internet Explorer Final 2012

تحميل المتصفح الشهير برنامج انترنت اكسبلورر اخر اصدار Internet Explorer Final 2012
انترنت اكسبلورر, تحميل انترنت اكسبلورر 2012 مجانا, تنزيل انترنت اكسبلورر فاينال 2012, متصفح الاكسبلورر 2011 - 2012
التعريف بالبرنامج
وقد تم تصميم Internet Explorer لجعل المهام اليومية أكثر سهولة، وتوفير الحماية للأمان الديناميكي وتحسين النظام الأساسي للتطوير والإدارة. تشمل تحسينات المستخدم النهائي واجهة مبسطة والاستعراض المبوب والتطورات الطباعية وتحسين وظيفة البحث، يغذي الفوري (RSS) وحماية أمنية ديناميكية، وأكثر من ذلك. يوفر Internet Explorer الملاحة تحسينها من خلال الاستعراض المبوب، الويب حق البحث من شريط الأدوات، والطباعة المتقدمة ، وسهولة اكتشاف والقراءة والاشتراك في آر إس إس، وأكثر من ذلك بكثير. كما يوفر الأمن من خلال بنية جديدة قوية وميزات الأمان التي تساعد في الدفاع عن نفسها ضد البرمجيات الخبيثة ، وطرق جديدة لتوفير حماية أفضل ضد سرقة البيانات الشخصية من المواقع الاحتيالية. معاينة الأساسي هو نظرة مبكرة على منصة IE حتى بعض الميزات غير مكتملة، قد يكون بعض التغيير ، ويمكن إضافة بعض. الآن تحميل منهاج معاينة 10 لمعاينة تكنولوجيات مثل CSS3 التدرجات والإطار المرن، ووضع ECMAScript5 الصارمة.

يتم تحريرها الانترنت اكسبلورر معاينة منهاج دوريا لكي يعطي مطوري الويب والمصممين وهواة نظرة متقدمة في ما يأتي في الإصدار الرئيسي التالي من Internet Explorer. وليس المقصود أن يكون المتصفح اليومية ، في واقع الأمر لن يكون بديلا عن إصدار Internet Explorer التي قمت بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الثنائيات التي تأتي في معاينة منهاج بناء الحزمة لا تحل محل ثنائيات النظام وبدلا من ذلك، يتم وضعها في مجلد iepreview.exe.local تحت المسار إنترنت إكسبلورر معاينة المنهاج.


http://lh5.ggpht.com/_PQcPYfGhKuY/TaS2vSGP9QI/AAAAAAAABk0/vKmAr3EEUgI/s320/aae3620f16ba744b1a50ac0.jpg

برنامج Internet Explorer يتعامل بشكل أفضل مع صفحات الانترنت وعلامات التبويب الجديدة، حيث يتم فتحها بشكل أسرع ويمكن الاعتماد عليه. يمكنك الآن الحصول على المعلومات التي تهمك من خلال خطوات أقل، فمن خلال نقرة واحدة يمكنك الوصول إلى بريد الويب الخاص بك أو مواقع الأخبار المفضلة أو أي من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت.
* أسهل قم بتقليل الخطوات اللازمة لإتمام العديد من المهام الشائعة، وكذلك الوصول إلى تحديثات المعلومات المباشرة بشكل تلقائي. يمكنك متابعة الفرق الرياضية المفضلة لديك والأخبار والطقس من خلال نقرة واحدة.
* مزيد من الخصوصية يساعدك على حماية خصوصيتك ومعلوماتك السرية في أي مكان تنتقل إليه على الويب.




 ___________
انترنت, اكسبلورر, تحميل, برنامج, برامج مجانية, تحميل انترنت اكسبلورر 2012, internet explorer free 2012, رابط مباشر

0 التعليقات:

إرسال تعليق